الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الخارطة التفاعلية الإقتراحات والملاحظات أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

كأس العالم لرماية المعاقين العين

تاريخ الفعالية: 19 إلى 28 فبراير 2017 

التوقيت: 9:00 صباحاً

مكان الفعالية: نادي العين للفروسية والرماية والجولف ، العين

نبذة:

يسرّ نادي العين للفروسية والرماية والجولف بإستضافة البطولة للمرة الثانية على التوالي، علماً بأن ما يزيد عن 100 رامي ورامية يمثلون أكثر من 40 دولة من جميع قارات العالم سوف يتنافسون ضمن مجموعة من بطولات المسدس والبندقية بحيث يرافقهم مدربيهم ورؤوساء الوفود والذي تخطى عددهم المئة شخص، بالإضافة الى المسؤولين الفنيين الذين تم إختيارهم من قبل الإتحاد الدولي لرماية المعاقين للإشراف على سير البطولة ونتائجها.

بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة بنسختها الأولى سنة 2016، فقد تم الإتفاق مع الإتحاد الدولي لرماية المعاقين على استضافة البطولة لمدة أربع سنوات متتالية، على أن تكون بطولة 2019 مؤهلة للألعاب البارالمبية في طوكيو 2020.

إن هذا الحدث من تنظيم نادي العين للفروسية والرماية والجولف ومؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الإحتياجات الخاصة وشركة إفنتولوجي مانجمنت إفنتس بالتعاون مع الإتحاد الدولي لرماية المعاقين.

تجري البطولة حسب قواعد الإتحاد الدولي للرماية والإتحاد الدولي لرماية المعاقين وسوف يتبارى الرماة في فئات مختلفة: مسدس وبندقية، رجال ونساء.

معلومات الاتصال:
 هاتف: 0097137026407
 موبايل: 00971566900414
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني