الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الخارطة التفاعلية الإقتراحات والملاحظات أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

مهرجان المرح للصحة واللياقة 2017

تاريخ الفعالية: 27 فبراير إلى 27 مارس 2017

مكان الفعالية: مختلف أنحاء الإمارة، أبوظبي

نبذة:

مهرجان المرح للصحة واللياقة يحتل الصدارة كأضخم الفعاليات التي تضم العديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية والتثقيفية بمشاركة العديد من المؤسسات المحلية والدولية المتخصصة في مجالات الصحة واللياقة.

ويهدف المهرجان إلى استقطاب كافة الفئات العمرية وتوعيتها بالأنماط الصحية من خلال أنشطة مجانية ومتنوعة تقدم لأبناء المجتمع بشكل مبتكر وفي إطار من المرح والتسلية.

يسلط مهرجان المرح للصحة واللياقة 2017 الضوء على موضوع "السعادة" تماشياً مع الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 والتي تضع السعادة من ضمن أولويات المؤشرات الوطنية في قائمة "مجتمع متلاحم محافظ على هويته"، ويأتي هذا الحدث تحت شعار "اعتنِ بصحتك...من أجل سعادتك" والذي يؤكد بأن العيش بصحة أفضل من شأنه أن يجعلنا أكثر حيوية وأعلى إنتاجية وبالتالي، أكثر سعادة.

يجمع هذا المهرجان الوطني الفريد من نوعة المهتمين باللياقة والاخصائيين الصحيين والمسؤولين الحكوميين والطلبة والعائلات لتجربة وتعلم المزيد حول كيفية العيش بطرق أكثر صحةً وأكثر سعادةً.

برنامج المهرجان

• 27 فبراير -  فعالية المشي في جميع إمارات الدولة ـ الكورنيش
• 27 فبراير، 6، 13، 20 مارس - برنامج كلية الطب المصغرة
• 28 فبراير - 2 مارس -  حملات توعية صحية بتنظيم من وزارة التربية والتعليم في مختلف أنحاء الإمارات
• 2 - 4 مارس -  حملات توعية صحية في ياس مول ودلما مول في أبوظبي والبوادي مول في العين
• 7 مارس -  أمسية ركوب الدراجات الهوائية في حلبة مرسى ياس
• 8 - 11 مارس -  الحدث الرئيسي في حديقة أم الإمارات

يهدف مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إلى تعزيز الثقافة الصحية في مجتمعنا وتشجيع الشباب لإتخاذ نمط حياة صحي وإتباع نظام غذائي متوازن في جو مليء بالمرح.