الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الخارطة التفاعلية الإقتراحات والملاحظات أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

طواف أبوظبي 2017

تاريخ الفعالية : 23 فبراير إلى 26 فبراير 2017 

مكان الفعالية : أبوظبي - الغربية - العين، أبوظبي

نبذة :

تستعد عاصمة الامارات لاستقبال النسخة الثالثة لطواف أبوظبي. هذه التظاهرة العالمية والجديد هذه المرة أن طواف أبوظبي 2017 سيكون وللمرة الأولى ضمن الروزنامة العالمية للاتحاد الدولي للدارجات الهوائية حيث سيكون الطواف من بين سباقات النخبة وهي 38 سباقا عالميا تقام في خمس قارات مختلفة في الفترة من يناير إلى ديسمبر 2017، مما يعني منح نقاط للفائزين بطواف أبوظبي لتكون ضمن رصيدهم الكلي بختام الموسم.

وسيقان طواف أبوظبي 2017 في الفترة 23-26 فبراير على أربع مراحل في كل من مدينة زايد بالمنطقة الغربية وفي العاصمة أبوظبي وفي مدينة العين ثم المرحلة الأخيرة على حلبة ياس.

كما سيتم الكشف يوم 24 يناير الحالي عن المسارات وأقمصة طواف أبوظبي 2017 وما يتبع ذلك من حملات ترويجية وتسويقية لهذه الفعالية العالمية المتميزة.

أما منطقة المشجعين في النيشن تاورز فستنطلق بدءً من 17 فبراير ولغاية 26 فبراير 2017 إضافة إلى برامج للمدارس حول رياضة الدراجات الهوائية وذلك في كل من أبوظبي والعين ومدينة زايد.

معلومات الاتصال:

هاتف: 800 555 
الموقع الإلكتروني