الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الإقتراحات والملاحظات أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

مهرجان دار الزين 2017

تاريخ الفعالية : 14 إلى 23 ديسمبر 2017 

مكان الفعالية : مختلف أنحاء مدينة العين - العين

نبذة :

هذا الشتاء، أنتم على موعد مع الدورة الأولى من مهرجان دار الزين الذي يقام خلال الفترة من 14 وحتى 23 ديسمبر في منطقة العين. ويقدم المهرجان باقات متنوعة من العروض الترفيهية والمأكولات الشهية والأنشطة المميزة ضمن قرية مميزة رائعة التصميم. 

ويستقطب مهرجان دار الزين عشاق الفعاليات في الهواء الطلق، ويقدم وجهة مثلى للعائلات الباحثة عن أجواء ترفيهية مميزة.

يستمر مهرجان دار الزين على مدى 10 أيام تتخللها عطلتان في نهاية الأسبوع، ويوفر تشكيلة متنوعة من الفعاليات المسائية المميزة والأنشطة على مدار اليوم، مما يتيح للعائلات والأصدقاء قضاء أجمل الأوقات معاً.

وسيسهم مهرجان دار الزين في ترسيخ مكانة العين كوجهة ترفيهية عائلية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً، مما يمنح الزوار تجربة غير مسبوقة في الهواء الطلق، عبر مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية في أفضل مناخ على مدار العام. ويستكمل المهرجان، الذي يقام لأول مرة في منطقة العين، سلسلة الفعاليات التي تستضيفها أبوظبي خلال شهر ديسمبر 2017 والذي يشهد أيضاً عودة "مهرجان أبوظبي للمأكولات"، وإطلاق "قرية العد التنازلي لبداية العام الجديد"، وغيرها الكثير.

ويحتضن المهرجان منطقة التسوق التي تستضيف أكثر من 50 عارض. كما سيتم إنشاء متاهة وحديقة الأزهار المضيئة التي يستضيفها المهرجان وسط أجواء حافلة بالأضواء والألوان لنشر الفرحة في نفوس الزوار وإثراء تجربتهم وأمسياتهم.

كما سيستمتع الزوار بتجربة طعام غنية بألذ النكهات من خلال منطقة مخصصة للمأكولات والمشروبات تضم أكثر من 20 مشغلاً لتلبية جميع الأذواق. في حين ستوفر الأكشاك وعربات المأكولات المتنقلة خيارات مذهلة من الأطعمة التي ترضي جميع الأذواق.

وفي دورته الافتتاحية، سيتضمن مهرجان دار الزين 10 برامج تفاعلية للعائلات والأطفال على الأقل، تهدف إلى توفير تجارب ممتعة لا تنسى. كما يستضيف المهرجان باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي يجوب مؤدوها مختلف أرجاء المهرجان ليقدموا عروضاً تفاعلية مذهلة. كما سيتضمن البرنامج حفلات حية مميزة لفنانين عرب وفعاليات ترفيهية منظمة خصيصاً للمهرجان. وترحيباً بالزوار من خارج الإمارة، ستتزين بعض شوارع مدينة العين المؤدية إلى المهرجان بالأضواء والزهور.

ويخصص مهرجان دار الزين منطقة ألعاب للأطفال، ليتيح لهم فرصة المشاركة في أنشطة المهرجان، كا يقدم ما لا يقل عن 20 عرضاً مسرحياً، إلى جانب الأنشطة العائلية المصممة لاستقطاب مختلف الأعمار.

وبهدف زيادة الإقبال وتشجيع الزوار على العودة، يمكن للزوار أيضاً الاستفادة من باقة العروض التي توفرها فنادق منطقة العين، بالإضافة إلى ميزة استخدام "بطاقة العين" التي توفر تذاكر لحضور الفعاليات، وخصومات على دخول معالم الجذب السياحي في منطقة العين، وباقات العروض الفندقية.

نأمل أن تستمتعوا بفعاليات هذا مهرجان دار الزين المميز الذي سيوفر تجربة ممتعة لجميع أفراد العائلة!

معلومات الاتصال:

دائرة الثقافة والسياحة 

البريد الإلكتروني