الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الإقتراحات والملاحظات أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

معالي الشيخ سعيد بن طحنون يحضر حفل تكريم الحاصلين على شهادة الجودة العالمية من مراكز الرعاية المنزلية

أشاد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بالتطور الكبير الذي تشهده الرعاية الصحية في مختلف مؤسسات ومشافي الدولة في ظل الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " لصحة أبنائه المواطنين من خلال توفير المنشآت الصحية المتطورة والكوادر الطبية المتميزة.
 

جاء ذلك خلال حضوره حفل تكريم الفوج الأول من مراكز الرعاية المنزلية الحاصلين على شهادة الجودة العالمية في إمارة أبوظبي والعين من خلال هيئة اعتماد الرعاية الصحية الأمريكية "ACHC" والتي تم اعتمادها من قبل هيئة الصحة ـ أبوظبي "HAAD".
 

كان الاحتفال قد بدأ بالسلام الوطني وأعقب ذلك كلمة من الدكتور عبدالله بني أرشيد المدير الإقليمي لهيئة الإعتماد للخدمات الصحية الأمريكية دول الخليج والشرق الأوسط أكد فيها أن دولة الإمارات دأبت على أن تقود زمام المبادرة والريادة في مجالات التطوير في المنطقة وكان استحداث جوائز متعددة للتميز في شتى المجالات نقلة نوعية للمساهمة في نشر ثقافة التميز في المنشآت الصحية والتي تعتبر الركيزة الأولى لسلامة المجتمع وذلك تماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" لتصبح الإمارات في مصاف أفضل الدول عالميا للجودة والريادة.
 

حضر الحفل الذي أقيم بفندق أيلا - المويجعي بمدينة العين سعادة سالم بن محمد بالركاض العامري والدكتور عبدالله الناصري والقائمون على الحفل والمكرمون.
 

وفي نهاية الحفل قام معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان يرافقه سعادة سالم بالركاض والدكتور بني أرشيد بتسليم الدروع والشهادات للمحتفي بهم وسط مشاعر الود والحفاوة بين جميع الحاضرين.
 

وقدمت الجهة المنظمة للحفل درعا تذكاريا لمعالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان تقديرا لرعايته ودعمه ومساندته للقطاع الصحي .