الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الخارطة التفاعلية الإقتراحات والملاحظات أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

دار زايد للثقافة الإسلامية تنظم فعالية "العمل التطوعي"

نظمت دار زايد للثقافة الإسلامية بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر فعالية "العمل التطوعي" على مسرح روح الاتحاد بالدار في العين تجسيدا لعام الخير.
 

حضر الفعالية عدد من موظفي الدار والمهتدين الجدد والمهتمين بالثقافة الإسلامية المنتسبين للدراسة في الدار.
 

وتأتي هذه الفعالية بهدف تشكيل "فريق الخير" الذي يضم متطوعين من طلبة الدار.
 

وتضمنت الفعالية محاضرة ، باللغتين العربية و الانجليزية ، حول مفهوم العمل التطوعي ودور هيئة الهلال الأحمر وإسهاماتها في الأعمال التطوعية تعزيزا للمسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق كل فرد في المجتمع.
 

وأثمرت الفعالية عن اطلاق " فريق الخير" بالدار وتسجيل 30 طالبا من طلاب الدار في الفريق الذي من المقرر ان يشارك في أعمال تطوعية داخل دار زايد للثقافة الإسلامية وخارجها خاصة التي تنظم من قبل الهلال الأحمر الإماراتي.
 

وجاء اطلاق " فريق الخير " بالدار انسجاما مع مبادرة عام الخير 2017 وذلك ضمن محور المبادرة في ترسيخ روح التطوع وبرامجه التخصصية في فئات المجتمع كافة لتمكينها من تقديم خدمات حقيقية للمجتمع وتعزيزا لقيم وأهداف ورسالة الدار.
 

يذكر أن دار زايد للثقافة الإسلامية تستقطب سنويا أعدادا كبيرة من المهتدين الجدد والمهتمين بالثقافة الإسلامية الذين تسعى لدمجهم في المجتمع من خلال المشاركة في الفعاليات والأنشطة بالإضافة إلى ترسيخ القيم الإسلامية في نفوسهم وتفعيلا لعام الخير الذي تنتهجه الإمارات شعارا لها للعام الجاري.