الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الإقتراحات والملاحظات أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

معالي الشيخ سعيد بن طحنون يدشن برنامج التدخل المبكر في العين

دشن معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان برنامج التدخل المبكر في مستشفى "أمانة للرعاية الصحية" في مدينة العين بحضورعدد من الشخصيات المعنية بالقطاع الصحي في مدينة العين ومن إدارة المستشفى.
 

وقام معالي الشيخ سعيد بن طحنون بجولة مع الحضور في المستشفى اطلعوا خلالها على الخدمات والتسهيلات المتعددة التي تقدمها للمرضى وأسرهم.
 

ويعتبر برنامج التدخل المبكر في أمانة للرعاية الصحية هو مبادرة علاجية ، بقيادة فريق إعادة التأهيل بالتنسيق مع روشيل ماكوين، الذي يهدف إلى ضمان حصول الأطفال ذوي الاحتياجات الطبية المعقدة على التدخل المبكر والدعم التعليمي بالتعاون مع اختصاصيهم السريري واحتياجات العلاج,حيث تم تطوير هذا البرنامج للمساعدة في إعداد المرضى الأطفال والاندماج في المدرسة وأنشطة الدعم ذات الصلة.
 

واكد معالي الشيخ سعيد بن طحنون اهمية البرنامج معتبراً أن التدخل المبكر إضافة جديدة في خدمة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لتغطية احتياجاتهم الاجتماعية والاكاديمية والصحية لضمان حياة أفضل لهم ولعائلاتهم.
 

وأعرب معاليه عن ثقته بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات لتعزيز التطور الوطني حتى تتبوأ الدولة أفضل المراكز على مستوى العالم من خلال برامج تقديم الخدمات الصحية في ظل الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لبلوغ الغايات المرجوة لأجل نهضة وتطور الدولة.