الشيخ زايد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الإقتراحات الشكاوى استبيان أبوظبي البوابة الإلكترونية
اشترك في النشرة الإخبارية الدورية

شرطة أبوظبي تشارك في حملة "اطعم تؤجر" في رمضان

تحت رعاية وبحضور الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان, أطلق فريق ابشر يا وطن التطوعي مبادرة "اطعم تؤجر" في مؤتمر صحفي عقد بهذه المناسبة في مدينة العين.
 

وحضر إطلاق المبادرة المقدم سعيد مبارك المنصوري عضو مبادرة عام زايد والرائد وثاب علي البادع من إدارة المراسم والعلاقات العامة بقطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي وممثلو الجهات المشاركة في تنفيذ المبادرة.

 
وثمن الشيخ سعيد بن طحنون عاليا مشاركة شرطة أبوظبي كأحد الرعاة الرئيسيين في هذه المبادرة الإنسانية وفي مختلف الفعاليات والمناسبات المجتمعية والوطنية، في إطار حرصها على مد جسور التواصل مع أفراد الجمهور وتعزيز الأمن والسلامة وإسعاد أفراد المجتمع.

 
وتشارك شرطة أبوظبي بالتعاون مع فريق "ابشر يا وطن" التابع لهيئة تنمية المجتمع في تنفيذ مبادرة "اطعم تؤجر" وتتضمن توزيع وجبة إفطار على قائدي المركبات عند الإشارات الضوئية والتقاطعات المرورية في مدينتي أبوظبي والعين قبل موعد الإفطار تجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتفعيل العمل الجماعي والتطوعي في خدمة الوطن والحفاظ على السلامة المرورية.

 
وتهدف المبادرة إلى توعية السائقين بعدم القيادة بسرعة للحاق بوجبة الإفطار في شهر رمضان لتأمين سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.